الوظائف والمهن المناسبة لكلّ برج.. هل تمتهن ما يُناسبك؟

Last Update : Sunday 1 October 2017 - 3:05 PM

لكلّ برج طباع يتميّز بها، تجعله مختلفاً عن غيره من الأبراج الأخرى، حيث يؤثّر موقعه من الدائرة الفلكيّة على الشخصيّة التي يتمتّع بها، إضافة إلى الطريقة التي يتعامل بها مع الظروف والمجتمع المحيط به. الفلك لا يؤثّر فقط على الطباع وإنّما يتعدّاها إلى المهن التي يمكن أن يتميّز بها كلّ برج، فما يبدع فيه من كان من برج السرطان قد لا يفعله العقرب.

ما هي الوظائف والمهن التي تليق بكلّ برج؟

الحمل

من الأبراج الناريّة القويّة، يتمتّع الحمل بشخصيّة قياديّة تمكّنه من إدراة وتوجيه الآخرين، وهو ناجح جدّاً في الرياضة.

برج الثور

يتمتّع أصحاب برج الثور بشخصيّة ناجحة ذات ذوق رفيع، لذلك تناسبهم المهن التالية: الطهي، المحاسبة والمشاريع الكبرى في الزراعة.

برج الجوزاء

ينجح برج الجوزاء في المهن التي تحتاج إلى خبرة تواصل جيّدة مع الآخرين، كدليل سياحيّ أو سفير، كذلك يبدعون في مجال الإلكترونيّات.

برج السرطان

يبدعون في المهن التي تعتمد على رعاية الآخرين مثل التمريض، العلاج الطبيعيّ، التعليم، رعاية المسنّين أو ذوي الاحتياجات الخاصّة. ينجح السرطان كذلك في مجال المحاماة والعقارات.

برج الأسد

يحبّ برج الأسد الأضواء، لذلك نجده دوماً من المشاهير. وإنْ لم يكن مشهوراً فهو بكلّ تأكيد يتعامل مع المشاهير، تناسبه كذلك مهن مثل التعامل مع الأطفال، تنظيم الحفلات والمعارض.

برج العذراء

يحبّ أصحاب هذا البرج الغوص في أدقّ التفاصيل، بارعون في الدفاع عن الحقّ والصواب، لذلك تناسبهم مهن الاستشارة القضائيّة، الإشراف التربويّ، التدقيق الماليّ والمهن الخاصّة بالموارد البشريّة.

برج الميزان

ينجح أصحاب هذا البرج في التعامل مع الغير بوجه مبتسم وفي نقل الأخبار والمعلومات، لذلك نجدهم يتألّقون في المهن التي تتعلّق بمجال الإعلام كالصحفيّين والمذيعين، كذلك ينجحون في التجميل، الديكور والأزياء.

برج العقرب

يملك أصحابه الكثير من الأمور الخفيّة في شخصيّتهم، لذلك نجدهم من أمهر الباحثين الجنائيّين، المحلّلين النفسيّين، أطبّاء الأعصاب والباطن.

برج القوس

يتطلّع أصحاب هذا البرج إلى التوسّع والتطوّر في تعليمهم وتعليم الآخرين، لذلك تصلح لهم المهن التالية: أستاذ جامعيّ، مرشد اجتماعيّ، ثقافيّ أو سياحيّ. تليق بهم وظائف السفارات والقنصليّات.

برج الجدي

يتميز أصحاب هذا البرج بالطموح والنجاح في أيّ مجال يقرّرون الخوض به، ينجحون في الإدارة، مثل إدارة المصانع والمكاتب العقاريّة، يتألقون في الوظائف الحكوميّة، الشرطة، الوزارات، إدارة المنشآت.

برج الدلو

معظم العلماء ينتمون لهذا البرج الذي يحبّ الاكتشاف والاختراع. يليق بهم أن يكونوا علماء فلك، روّاد فضاء، طيّارين، كذلك ينجحون في الأعمال المتعلّقة بحقوق الإنسان، مثل المحاماة، القضاء والتعليم.

برج الحوت

من أكثر الأبراج إبداعاً وحساسيّة، تناسبه المهن المتعلّقة بالكتابة، الموسيقى والفن عموماً. ينجح في قطاع الأدوية والمختبرات وفي مجالات النفظ والغاز.

2017-10-01 2017-10-01