نجما برشلونة يفكران في الرحيل

Last Update : Sunday 1 October 2017 - 3:01 PM

بدأ بعض لاعبي نادي برشلونة الإسباني، التفكير في الخروج من قلعة “كامب نو”، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل عدم المشاركة بشكل أساسي مع الفريق الكتالوني.

ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين الثنائي باكو ألكاسير مهاجم برشلونة، وجيرارد دولوفيو جناح الفريق الكتالوني، حيث يريدان الحصول على دقائق أكبر للمشاركة.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن دولوفيو مستاء من استبعاده في المباريات الماضية خاصة بعد إصابة الفرنسي عثمان ديمبلي ويشعر بأن فرصه في المشاركة مع منتخب إسبانيا خلال بطولة كأس العالم بروسيا 2018 انخفضت.

أوضحت الصحيفة أن جولين لوبيتيغي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، لم يستدع اللاعب لمباراتي “لاروخا” في تصفيات أمم أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم بسبب عدم مشاركته بانتظام خلال الشهر الماضي مع النادي الكتالوني، ما دفع اللاعب للتفكير في الرحيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ألكاسير خرج تمامًا من حسابات إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، ولم يشارك أساسيًا سوى في مباراة واحدة فقط ضد ريال بيتيس في الجولة الأولى من الليغا، ما دفعه للتفكير في الرحيل.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت برغبة برشلونة في الحفاظ على ألكاسير وعدم التفريط فيه حتى نهاية الموسم الحالي على أقل تقدير.

كما وضع برشلونة دولوفيو ضمن اللاعبين المخطط تمديد عقودهم، التي تنتهي في 2019، مع سيرجي روبيرتو وجيرارد بيكيه، قبل نهاية العام الجاري بعد الانتهاء من توقيع الأرجنتيني ليونيل ميسي على عقده الجديد، إلى جانب تجديد عقد أندريس إنييستا.

2017-10-01 2017-10-01