بعد مغادرة ابنتها للعيش مع طليقها.. نوال الزغبي بأجرأ إطلالة!

Last Update : Sunday 1 October 2017 - 2:28 PM

شاركت “النجمة الذهبية” نوال الزغبي جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، إطلالة رياضية جريئة باللون الأسود، مؤلفة من “توب” بلا أكمام وشورت قصير.

ونشرت الزغبي صورتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام”، موجهةً تحية صباحية الى جمهورها، خلال استمتاعها بـ”صوت الهدوء”.

وكانت الزغبي حلّت أخيراً ضيفةً على برنامج “أوائل” مع المذيعة ريما نجيم عبر إذاعة “صوت الغد”، حيث تحدثت عن خوفها من الكبر قائلةً: “أشعر أن بداخلي طفلة لا اريدها ان تكبر وهذا يظهر في شخصيتي، الطاقة ولدت معي منذ صغري. قد نصادف اشخاصا سلبيين يسلبوننا الطاقة لكني تغلبت على هذا الموضوع وتركت فقط الطاقة الايجابية”.

وأشارت الى جنب الأنوثة فيها بقولها: “انا امرأة لدي انوثة بداخلي تحرّك بي الاهتمام بمظهري. امي مذوقة تعلمت منها الكثير ومع الوقت اصبحت اعرف ما يليق بي. في حياتي دائماً هناك تجدد.. أريد أن أكون امرأة جديدة كل يوم”.

ولفتت الى المنافسة في حقل الغناء: “حاولوا كثيراً أن يسلبوني نجاحي، وثقت بأقرب الناس وتعرضت للكثير من خيبات الأمل التي جعلتني اقوى! كانت ثقتي بالناس مطلقة. تعلّمت وصرت اعرف بمن أثق”.

ورداً على سؤال حول حياتها العائلية وافراد أسرتها بعد الطلاق، كشفت ان ولديها جورجيو وجوي يعيشان معها، بينما ابنتها تيا اختارت منذ 5 اشهر العيش مع والدها.

2017-10-01 2017-10-01