مستخدمو الضمان دعوا الى الالتزام بتعليق الاضراب

Last Update : Friday 29 September 2017 - 5:01 PM

توجهت نقابة مستخدمي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، في بيان، بـ “أسمى آيات الاحترام والتقدير الى الاتحاد العمالي العام واتحاد النقابات العمالية للمؤسسات العامة والمصالح المستقلة، لا سيما لرئيس الاتحاد العمالي العام الدتور بشارة الأسمر الذي أثبت من خلال صلابته وتشبثه بالحق أن الحقوق لا تعطى وانما تتزع انتزاعا. وذلك في إطار متابعة قضية سلسلة الرتب والرواتب، والتزاما بقرار الإتحاد العمالي العام بموجب بيانه المؤرخ في 2017/9/29، والقاضي بتعليق الاضراب في المؤسسات العامة والمصالح المستقلة والبلديات والمستشفيات الحكومية في كافة الأراضي اللبنانية”.

كما توجهت النقابة بـ “التحية لجميع المستخدمين على التزامهم المطلق والثابت بقرارت النقابة التي لن تألو جهدا في سبيل 5 Must-Own Items of Lingerie – sexy outfit ideasتحقيق مطالبنا العمالية، كما تشكر النقابة أصحاب العمل والمضمونين على تفهمهم للاضراب. علما أن إدارة الصندوق لم تباشر بعد بإجراءات دفع الرواتب الجديدة لمستخدمي الضمان، الا أن شعورنا بمعاناة المضمونين دفعنا الى نقوم بتعليق الاضراب بانتظار مباشرة ادارة الصندوق باتخاذ الاجراءات اللازمة لدفع الرواتب الجديدة”.

واذ دعت النقابة “المستخدمين الى الالتزام بقرار تعليق الاضراب”، طالبت إدارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ل”المباشرة بالتطبيق الفوري للقانون النافذ رقم 2017/46 ودفع رواتب مستخدمي الصندوق وفقا للرواتب الجديدة اعتبارا من تاريخ نفاذ القانون تاريخ 13/اب/2017”.

2017-09-29