نوال الزغبي إلى تلفزيون الواقع.. ستشارك معجبيها تفاصيل حياتها!

Last Update : Friday 29 September 2017 - 5:13 PM

بعدما توالت عليها العروض لتخوض تجربة تقديم البرامج التلفزيونية أكثر من مرة في السنوات الأخيرة، هل ستتجه النجمة نوال الزغبي إلى خوض تجربة جديدة خلال الفترة المقبلة؟

تفاصيل تجربة نوال الزغبي

فرغم كثرة العروض التي تلقتها أخيراً للمشاركة في أكثر من تجربة برامجية خاصة البرامج الغنائية الشهيرة التي تعتمد على جلسة طرب تجمع بين أكثر من مطرب، وبرامج اكتشاف المواهب الغنائية أيضاً، قرّرت نوال الزغبي أن تبتعد عن هذه النوعية المعروفة من البرامج الغنائية الشهيرة تماماً وتسلك خطاً برامجياً خاصاً بها.

فقد أبدت موافقتها المبدئية على تقديمها تجربة جديدة تنتمي إلى برامج الواقع التي تنقل يوميات من حياتها الخاصة لجمهورها في كل العالم عبر الشاشة الفضائية، وذلك بعد ظهور اهتمام نوال الزغبي الدائم بجمهورها وحرصها المستمرّ على التواصل معهم عبر صفحاتها 5 Must-Own Items of Lingerie – sexy outfit ideasالخاصة علي مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وتويتر وفايسبوك أيضاً.

وأُعجبت نوال الزغبي بالفكرة كثيراً وقرّرت التحضير لها مع شقيقها ومدير أعمالها مارسيل الزغبي والشركة التي تتولي إنتاج البرنامج فور إنهائها تسجيل ألبومها الغنائي الجديد الذي تعكف حالياً على وضع تفاصيله النهائية، وذلك برفقة شقيقها حيث استقرّت بالفعل على معظم أغنيات الألبوم الجديد التي تعاونت فيها مع الملحّن المصري عمرو مصطفى في أغنيتين ومع مصطفى الكردي أيضاً.

ومن المفترض أن يضمّ الألبوم أغنيات باللهجات اللبنانية والمصرية والخليجية.

2017-09-29