“اجتماع أزمة” في ميونيخ: هل تتم إقالة أنشيلوتي؟

Last Update : Thursday 28 September 2017 - 4:11 PM

ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية على موقعها الإلكتروني أن مسؤولي بايرن ميونيخ الألماني دعوا إلى “اجتماع أزمة” بعد ظهر اليوم الخميس عقب الخسارة الفادحة للفريق أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وأضافت الصحيفة أن مستقبل مدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي سيكون مدار التباحث، مشيرة: “لا يمكن استبعاد الانفصال بين الطرفين. مدرب بايرن في وضع مترنّح”.

وتابعت الصحيفة أنه في حال إقالة أنشيلوتي فإن بديله سيكون مساعده الفرنسي ويلي سانيول بشكل مؤقت.

ولم يشأ الرئيس التنفيذي للنادي البافاري، كارل – هاينتس رومينيغيه، ومدير الكرة البوسني حسن صالحميدزيتش التعليق صباح اليوم على أسئلة الصحفيين بشأن مستقبل أنشيلوتي وذلك قبيل توجههم من باريس إلى ميونيخ، لكن رومينيغيه كان قد توجّه غاضباً إلى اللاعبين خلال مأدبة العشاء عقب المباراة بالقول: “إنها خسارة مؤلمة جداً، خسارة يجب تحليلها، وبعدها يجب الحديث بوضوح واستخلاص العِبَر، لأن ما رأيناه لم يكن بايرن ميونيخ”. كلام يحمل في فحواه طبعاً رسالة غير مباشرة عن عدم رضى الإدارة البافارية على المدرب الإيطالي.

وتعرّض أنشيلوتي لهجوم حادّ صباح اليوم من الصحف الألمانية ومن رموز سابقين في بايرن بسبب خياراته خلال المباراة بإجلاسه الثلاثي ماتس هاملس والهولندي أريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري على مقعد الإحتياط وبسبب خطته وطريقة لعب الفريق.

2017-09-28 2017-09-28